"داعش" يعلن مقتل العشرات من قوات النظام السوري قرب تدمر | Palmyra Monitor
?>

يناير 27, 2021

آخر الأخبار
“داعش” يعلن مقتل العشرات من قوات النظام السوري قرب تدمر

“داعش” يعلن مقتل العشرات من قوات النظام السوري قرب تدمر

أعلن تنظيم “داعش” مقتل العشرات من ميليشيات النظام السوري خلال هجوم على رتل عسكري في بادية تدمر في هجمات متزايدة بعد إطلاق تلك الميليشيا والقوات الروسية حملة لتمشيط البادية السورية من خلايا التنظيم.

وذكرت وكالة “أعماق” التابعة للتنظيم، أمس، الأحد أن مقاتلي التنظيم هاجموا رتلا لميليشيات النظام بتفجير عبوات ناسفة غرب مدينة السخنة بريف حمص ما أدى لمقتل حوالي 20 عنصر وتدمير دبابتين وآلية رباعية الدفع.

كما تحدثت الوكالة عن استهداف آليتين رباعيتين أخريين في غرب وشمال مدينة السخنة بتفجير عبوات ناسفة فيهما، والتي أسفرت عن تدميرهما ومقتل وإصابة من كان على متنهما.

وتشهد مناطق البادية السورية الممتدة من ريف حمص وحتى دير الزور عمليات عسكرية تخوضها ميليشيات النظام وحلفاؤها لملاحقة خلايا تنظيم “داعش” الموجودة في تلك المناطق الصحراوية، وسط خسائر متتالية في صفوف الميليشيا والميليشيات الرديفة بينهم ضباط برتب عالية وعناصر من ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني ولواء القدس الفلسطيني.

وخلال الأسابيع الماضية زاد التنظيم هجماته في مناطق البادية السورية خاصة بعد إطلاقه ما وصفها بـ “غزوة لبّوا النداء” لتكثيف العمليات الأمنية والعسكرية ضد خصومه في مناطق وجوده في سوريا ليعلن عن عشرات العمليات التي طالت مواقع عسكرية وأرتالاً في أرياف حمص وحماة ودير الزور.

وخسرت الميليشيا عشرات العناصر والضباط معظمهم برتب عالية خلال الأشهر الماضية، بعضهم قتلوا بعمليات عسكرية وتفجيرات في درعا وإدلب ومناطق البادية، كان آخرهم وأبرزهم اللواء ركن بشير إسماعيل رفقة عناصره بكمين للتنظيم في بادية دير الزور.

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

تعليق