قوات النظام السوري تقتل ابن بطلة الأولمبياد "هالة المغربي" في أول أيام عيد الأضحى | Palmyra Monitor

نوفمبر 26, 2020

قوات النظام السوري تقتل ابن بطلة الأولمبياد “هالة المغربي” في أول أيام عيد الأضحى

قوات النظام السوري تقتل ابن بطلة الأولمبياد “هالة المغربي” في أول أيام عيد الأضحى

تلقت بطلة الأولمبياد السورية السابقة (هالة المغربي) يوم أمس الجمعة (أول أيام عيد الأضحى المبارك)، خبر مقتل ابنها الوحيد على يد عنصر من عناصر قوات النظام السوري.

 

وقالت صفحات موالية: “إن أحد عناصر مفرزة أمنية تابعة لقوات النظام، في حي المزرعة بالعاصمة دمشق، أطلق النار على ابن البطلة (هالة المغربي) الذي يدعى (يزن جمعة) والبالغ من العمر 33 عامًا، مما أدى إلى مقتله على الفور.”

 

وذكرت الصفحات بأن مشادة كلامية وقعت بين عنصر الحاجز وبين الشاب (يزن)، فقام الشاب بالتوجه إلى سيارته ليقوم العنصر باللحاق به وإطلاق النار عليه وهو داخل السيارة.

 

وبعد الحادثة نشرت (هالة المغربي) على صفحتها على فيسبوك، قائلة: ” اللي زعلوا مني نص العالم كرمال وقفتي مع البلد والنظام والرئيس والجيش.. أنا هالة ابني الوحيد ينقتل على إيد عناصر مفرزة تابعة للأمن… لأي جهة كانت.. بس تابعة للبلد للرئيس…للجيش”. “بدي حقي و حق دم ابني و دم كل الشباب اللي ماتوا ظلم”.

 

لتنشر فيما بعد أنه تم القبض على قاتل ولدها، وأن القضية أصبحت بيد الجهات المعنية، وشكرت كل من وقف معها ودعمها في أخذ حقها، وإلقاء القبض على القاتل، رغم أن فقد ابنها لا يعوض، بحسب قولها.

 

يذكر أن (هالة مغربي) من مواليد عام 1959بطلة سورية في ألعاب القوى، وهي الوحيد التي مثلت سورية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 1980 بموسكو، وتقف حاليًا بصف نظام الأسد.

 

 

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

تعليق