استمرار الاشتباكات شرق تدمر ومزيد من الخسائر في صفوف قوات النظام | Palmyra Monitor

نوفمبر 28, 2020

استمرار الاشتباكات شرق تدمر ومزيد من الخسائر في صفوف قوات النظام

استمرار الاشتباكات شرق تدمر ومزيد من الخسائر في صفوف قوات النظام

بالميرا مونيتور-تدمر:

 

تستمر المعارك والاشتباكات بين قوات النظام وميليشيات أجنبية ومحلية مساندة لها من جهة، وعناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” من جهة اخرى، على عدة محاور ومواقع شمال وشمال شرقي مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

 

تتركز المعارك والاشتباكات في محيط مدينة تدمر شرقي حمص، في محيط “محمية”التليلة” امجاورة لمنطقة صوامع الحبوب شمال شرقي المدينة.
حيث تحاول قوات النظام والميليشيات المساندة لها، منذ عدة أيام، اقتحام المنطقة والسيطرة عليها، بينما يدافع التنظيم عن مواقعه ونقاطه هناك بشراسة كبيرة، ويحاول التنظيم استنزاف قوات النظام التي حشدت قوات ومعدات كبيرة لاقتحام المنطقة.
وتمكن التنظيم وخلال فترة لا تتجاوز الأسبوع، من صد العديد من هجمات قوات النظام على المنطقة، كما تمكنوا من قتل وإصابة وأسر العديد من عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة لها خلال صد تلك الهجمات.
وبثّت وكالة أعماق التابعة للتنظيم، مساء أمس الأحد، فيديو يظهر هروب عناصر النظام وملاحقتهم من قبل عناصر التنظيم، بعد صد إحدى الهجمات على محمية التليلة شمال شرقي تدمر.
وتحاول قوات النظام وخلال حملة عسكرية شاملة، طرد التنظيم من المنطقة والتوجه إلى مدينة السخنة، إحدى أهم معاقل التنظيم في البادية، ليبدا النظام بعدها زحفه بإتجاه مدينة ديرالزور، حسب إعلانات رسمية من قيادات جيش النظام والجيش الروسي.


تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

تعليق