مقتل 11 عنصر لقوات النظام في معارك ضد داعش شرقي تدمر | Palmyra Monitor

نوفمبر 26, 2020

مقتل 11 عنصر لقوات النظام في معارك ضد داعش شرقي تدمر

مقتل 11 عنصر لقوات النظام في معارك ضد داعش شرقي تدمر

قتل 11 عنصراً من قوات النظام , فجر اليوم الأربعاء بعد  اشتباكات مع عناصر تنظيم داعش في ريف حمص الشرقي.
حيث دارت، فجر اليوم الأربعاء، اشتباكات بين قوات النظام وعناصر التنظيم بريف حمص الشرقي إثر محاولة النظام التقدم على محوري محمية التليلة وصوامع الحبوب وسط قصف مدفعي وصاروخي مكثف، بالتزامن مع   تحليق مكثف للطيران الحربي الروسي.
وأعلنت وكالة أعماق المقربة من تنظيم داعش أن عناصر التنظيم تمكنوا من صد الهجوم وكبدوا قوات النظام خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، مشيرة إلى مقتل 11 عنصراً لقوات النظام وعطب دبابة إثر استهدافها بصاروخ موجه على مفرق محمية التليلة.
يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان النظام عن تقدمه السريع في ريف حمص الشرقي بعد سيطرته على حقل شاعر النفطي بالكامل دون ذكر المناطق التي سيطر عليها خلال هذا التقدم.
وكان عناصر من التنظيم شنوا، أمس الثلاثاء، هجوماً معاكساً على مواقع للنظام في محيط ناحية جب الجراح استمر لعدة ساعات وسط قصف مكثف للطيران الحربي تمكن خلاله عناصر تنظيم داعش من السيطرة على تلتين مجاورتين لقرية مكسر الحصان التابعة لبلدة جب الجراح بريف حمص الشرقي، فضلاً عن تدمير عربة مصفحة ورشاش لقوات النظام حسب وكالة أعماق.
يذكر ان قوات النظام استعادت السيطرة على مدينة تدمر بعد دخول التنظيم للمرة الثانية لها في شهر كانون الأول من العام الماضي.

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

تعليق