مقتل قيادي وعناصر من ميليشيا “لواء القدس” في البادية السورية

0
قُتل قيادي وعناصر يتبعون لميليشيا “لواء القدس” الفلسطيني، يوم أمس الأحد، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “الدولة” في البادية السورية شرق سوريا.
وقالت مصادر محلية، إن “القائد الميداني في ميليشيا لواء القدس الفلسطيني المدعو “أبو عبيدة حرب”، لقى مصرعه فجر الأحد، بالإضافة لعنصرين من الميليشيا، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “الدولة” في بادية “التبني” غرب محافظة دير الزور، شرق البلاد”.
إلى ذلك، قُتل عنصران يتبعان لميليشيا “الدفاع الوطني” المدعومة من روسيا، ليل الخميس/ الجمعة، إثر استهدافهما عن طريق الخطأ من قبل الطائرات الحربية الروسية في بادية “الرصافة” جنوب غرب محافظة الرقة، أثناء عمليات تمشيط البادية من قبل الميليشيات المدعومة من روسيا.

وتواصل الطائرات الحربية الروسية، تكثيف غاراتها الجوية مستهدفة كلٍ من بادية مدينتي “السخنة وتدمر” بريف حمص الشرقي، ومناطق “الشولا وكباجب وجبل البشري” بريف دير الزور الغربي الجنوبي، وباديتي “الرصافة وصفيان” جنوبي غربي محافظة الرقة، وبادية طريق “أثريا – خناصر” جنوبي حلب وشرق حماة، دون التمكن حتى الآن من لجم خلايا التنظيم التي أدت هجماتها خلال هذا العام الجاري لمقتل العشرات من عناصر قوات النظام والميليشيات المرتبطة بروسيا وإيران.

تعليق

Powered by Facebook Comments

تعليق