fbpx
الإعلانات

يوليو 10, 2020

طائرات حربية مجهولة تستهدف مواقع إيرانية في البادية السورية

طائرات حربية مجهولة تستهدف مواقع إيرانية في البادية السورية

بالميرا مونيتور - ريف حمص الشرقي:

استهدفت مساء أمس الثلاثاء، طائرتين حربيتين مجهولتين (يعتقد أنهما تابعتان للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة)، استهدفت بعدة صواريخ موقعين تتمركز فيهما ميليشيات أجنبية تابعة لإيران قرب منطقة السخنة شرقي تدمر، وقرب منطقة كباجب على الطريق العام تدمر-ديرالزور.

وفي التفاصيل: شنّت طائرة حربية في الساعة التاسعة مساء أمس الثلاثاء، غارات عدة على مواقع تابعة لميليشيات أجنبية في منطقة “حليحلة” على طريق عام تدمر – السخنة، استهدفتها بعدة صواريخ ما أدى لوقوع أضرار مادية كبيرة في الموقع، إضافة لمقتل وإصابة عناصر من تلك الميليشيات.

كما تابعت ذات الطائرة مسارها واستهدفت بعدة صواريخ موقعاً آخر يتبع للميليشيات الإيرانية قرب قرية “كباجب” الواقعة على طريق عام تدمر – ديرالزور، مما أدى لمقتل وإصابة عدد من عناصر الموقع ووقوع أضرار مادية كبيرة فيه.

فيما صرّح مصدر عسكري تابع للنظام السوري، بأنه وفي تمام الساعة 21:17 مساء أمس الثلاثاء، ظهرت أهداف جوية معادية قادمة من شرق وشمال شرق تدمر وأطلقت عدة صواريخ باتجاه مواقعنا العسكرية في كباجب غرب دير الزور وفي منطقة السخنة شرقي تدمر، وبالتزامن مع ذلك تم استهداف أحد مواقعنا العسكرية بالقرب من قرية صلخد جنوب محافظة السويداء، مما أسفر عن وقوع قتيلين وإصابة أربعة جنود آخرين، إضافة للأضرار المادية.

الإعلانات

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: