طائرات التحالف الدولي تقتل عائلة كاملة نازحة من مدينة السخنة | Palmyra Monitor

سبتمبر 24, 2020

طائرات التحالف الدولي تقتل عائلة كاملة نازحة من مدينة السخنة

طائرات التحالف الدولي تقتل عائلة كاملة نازحة من مدينة السخنة

ضحايا من عائلة واحدة نازحة من مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، جراء قصف التحالف الدولي على قرية البارودة بريف الرقة الغربي.
بالميرا مونيتور-ريف الرقة
بالتزامن مع الحملة العسكرية التي بدأها التحالف الدولي وحليفته “قوات سورية الديمقراطية”، على مدينة الرقة السورية وضواحيها والقرى والبلدات المحيطة بها، منذ أكثر من شهر، وتخللت تلك الحملة، العديد من المجازر الناتجة عن القصف العشوائي لطائرات التحالف الدولي، على مدينة الرقة وريفها.

 

بعد مجزرة “مدرسة البادية” في بلدة “المنصورة” بريف الرقة منذ فترة ليست ببعيدة، والتي سقط ضحيتها العشرات من النازحين المدنيين من مناطق ريف حمص الشرقي وضواحي الرقة، كما سقط فيها عدة عائلات من مدينتي تدمر والسخنة، عائلات نازحة إلى الرقة.
عادت طائرات التحالف الدولي، لتستمر بحملات القصف العشوائي على مناطق وبلدات وقرى ومدارس، يقطنها نازحين مدنيين من الرقة وعدة مناطق سورية، دون أي اكتراث أو اهتمام لمطالبات ونداءات من الأهالي والناشطين ومؤسسات المعارضة، لتحييد المدنيين عن الحرب المشتعلة هناك.
شنّّت طائرات، يعتقد بأنها تابعة للتحالف الدولي، مساء أمس الثلاثاء، غارات جوية عدة، على قرية “البادروة” غرب مدينة الرقة، والتي تحتوي مئات العائلات النازحة فيها، الأمر الذي أدى لمقتل 16 مواطن مدني، بينهم 13 مدني من عائلة واحدة، نازحين من مدينة “السخنة” بريف حمص الشرقي، إلى تلك القرية.
حيث أدت تلك الغارات، لمقتل العائلة كاملة على الفور، والمؤلفة من الأب والأم وأبنائهما، بينهم أطفال ونساء، إضافة لإصابة آخرين.

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: