دفعة جديدة من قتلى ميليشيا حزب الله ولواء فاطميون في البادية السورية | Palmyra Monitor

سبتمبر 26, 2020

دفعة جديدة من قتلى ميليشيا حزب الله ولواء فاطميون في البادية السورية

دفعة جديدة من قتلى ميليشيا حزب الله ولواء فاطميون في البادية السورية

قتلى ايرانيين في معارك البادية السورية
أوينت نت
أكدت وسائل إعلام لبنانية وإيرانية، مقتل دفعة جديدة من ميليشيا ‘حزب الله’،  وميليشيا “لواء فاطميون” الأفغاني التابع لـقوات الحرس الإيراني، في معارك البادية السورية خلال مشاركتهما القتال إلى جانب قوات الأسد في معارك يرجح أنها في البادية السورية.
ونعى موقع ‘عربي برس’ المقرب من ‘حسن نصر الله’ مقتل عنصرين من ميليشيا  حزب الله وهما ‘علي دندش دندش الحاج نزيه’ من بلدة كفرصير الجنوبية ، و’أحمد حيدر الأسمر ساجد’ من بلدة العديسة الجنوبية، دون أن يحدد مكان وزمان وتفاصيل مقتلهما.
وقال الموقع إن العناصر في حزب الله قتلوا ‘أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي المقدس في التصدي لمرتزقة الكفر والوهابية’ بحسب زعمه.
في غضون ذلك نعت مواقع حكومة الملالي، أمس الأربعاء ، 4 قتلى من ميليشيا لواء فاطميون الأفغاني التابع لـلحرس الإيراني، في معارك البادية السورية، وذكر موقعا ‘خبر’ و’إيسنا’ الإيرانيين أن إسماعيل رضائي وجواد حيدري وذبيح الله غلامي وعلي جان فتحي قتلوا في ريف حمص الشرقي، في حين لم يبين الموقعان تاريخ وظروف مقتل المقاتلين الأفغان.
الجدير بالذكر أن إيران دفعت مؤخراً، بتعزيزات عسكرية ضخمة إلى درعا وريفها، مؤلفة من ميليشيات لبنانية وعراقية وأفعانية وباكستانية، بالتزامن من استقدام قوات النظام ‘الفرقة الرابعة’ التي يتزعمها ماهر الأسد، وذلك بهدف السيطرة على مدينة درعا والوصول إلى جمرك درعا القديم وفصل ريف درعا الشرقي عن ريفها الغربي.

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: