الرئيسية تدمر اليوم أخبار تدمر ميليشيا تابعة لإيران تبدأ تمديد خط كهرباء خاص لمقارها في مدينة تدمر

ميليشيا تابعة لإيران تبدأ تمديد خط كهرباء خاص لمقارها في مدينة تدمر

محولات كهرباء لفصيل تابع لإيران في حي الجمعيات الغربية في مدينة تدمر
الإعلانات
8 / 100

بدأت ميليشيا “حركة النجباء” التابعة لإيران في سوريا، منذ يوم أمس الثلاثاء، بتمديد خط كهرباء خاص بمنازل عناصرها ومقارها العسكرية في مدينة تدمر ومحيطها وسط البادية السورية.

وقال أحمد العيسى، وهو اسم مستعار لموظف في دائرة كهرباء تدمر، إن الهدف من مد خط خدمي خاص بفصيل “حركة النجباء” هو ضمان توفير الكهرباء طوال 24 ساعة لمنازل العناصر والقياديين بالإضافة إلى المكاتب والنقاط العسكرية.

وأشار إلى أن مسلحي الميليشيا جلبوا محولات كهرباء وكابلات خاصة من مدينة دير الزور، شرقي سوريا إلى مدينة تدمر شرق حمص لتنفيذ المشروع بأنفسهم.

وأضاف “العيسى” أن الشركة العامة للكهرباء قامت بمنح مسلحي ميليشيا “النجباء” ثلاث رافعات كهرباء لتنفيذ مشروعهم بناء على كتاب مقدم للشركة من محافظة حمص، “بالإضافة إلى وضع موظفي كهرباء حكوميين في الخدمة لمساعدة الحركة على تنفيذ المشروع.”

ويوم أمس الثلاثاء، بدأ تنفيذ المشروع في مدينة تدمر ليشمل في الأيام القادمة كامل قرى وبلدات البادية السورية التي تتواجد فيها فصائل تابعة للحرس الثوري الإيراني.

ويستقر عناصر الميليشيا وميليشيات إيرانية وعراقية أخرى، في منطقة الجمعية الغربية في مدخل مدينة تدمر الغربي.

يحدث هذا وسط نقص ساعات التغذية الكهربائية لمنازل السكان، إذ يبلغ عدد ساعات التقنين في مدينة تدمر والقرى التابعة لها ما يقارب 20 ساعة يومياً.

تعليق

Powered by Facebook Comments

لا يوجد تعليقات

تعليق

Exit mobile version