ارتفاع حصيلة فيروس كورونا في مختلف مناطق سوريا | Palmyra Monitor

أكتوبر 25, 2020

ارتفاع حصيلة فيروس كورونا في مختلف مناطق سوريا

ارتفاع حصيلة فيروس كورونا في مختلف مناطق سوريا

سجّلت مناطق الشمال السوري،59 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينما سجلت 46 إصابة بمناطق قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، وارتفعت حصيلة الوباء في مناطق سيطرة النظام السوري مع الإعلان عن تسجيل 62 إصابة جديدة و3 حالات وفاة .

حيث سجّل مختبر الترصد الوبائي، 59 إصابة جديدة بكورونا في مناطق الشمال السوري، فيما توزعت الإصابات بـ 24 إصابة في مناطق محافظة حلب منها 4 في مدينة الباب و11 في أعزاز و1 في جرابلس و8 في مدينة عفرين بريف حلب.

يُضاف إلى ذلك 35 إصابة في محافظة إدلب وبذلك أصبح عدد الاصابات الكلي 1533 كما تم تسجيل 50 حالات شفاء بمناطق حلب وإدلب وبذلك أصبح عدد حالات الشفاء الكلي 858 حالة، وتوقفت حصيلة الوفيات عند 14 حالات منذ تفشي الوباء.

في حين أعلنت وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد، عن تسجيل 62 إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع عدد الإصابات المعلن عنها في مناطق سيطرة نظام الأسد إلى 4566 حالة، فيما سجلت 3 حالات وفاة جديدة، وفقاً لما ورد في بيان وزارة الصحة التابعة لنظام الأسد.

وبذلك رفعت الوزارة حالات الوفاة المسجلة بكورونا مع تسجيل الحالات الجديدة إلى 215 حالة وفق البيانات الرسمية قالت إنها سجلتها في العاصمة السورية دمشق وحلب وحمص.

وتوزعت الإصابات على النحو التالي: 7 في دمشق و15 بريفها و10 في حلب و15 في طرطوس و3 في اللاذقية فيما كشفت عن شفاء 14 مصابين مايرفع عدد المتعافين من الفيروس إلى 1212 حالة.

بالمقابل سجّلت قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، اليوم الجمعة، عبر هيئة الصحة 46 إصابة، فيما تغيب الإجراءات الوقائية من الوباء مع بقاء التنقل البري والجوي بين مناطق نظام الأسد ومناطقها شمال شرق البلاد، وبذلك يرتفع عدد الإصابات المعلنة في مناطق سيطرة سوريا الديمقراطية (قسد) إلى 2204 حالة.

وبحسب بيان هيئة الصحة ذاتها فإنّ عدد الوفيات في مناطق قوات سوريا الديمقراطية (قسد)، توقف عند 74 حالة، فيما أصبحت حصيلة المتعافين 542 مع تسجيل 12 حالة شفاء، فيما توزعت حالات الإصابات الجديدة على مناطق الحسكة والرقة ودير الزور.

تعليق

comments

Powered by Facebook Comments

مقالات ذات صله

اترك رد