سكان مدينة تدمر يُحرمون من مخصصات التدفئة هذا الشتاء

HOMS PROVINCE, SYRIA - JULY 10, 2020: Children with a container of drinking water in a street in the city of Tadmur, near Palmyra during the Syrian civil war. Andrei Gryaznov/TASS (Photo by Andrei GryaznovTASS via Getty Images)

التوزيع لعائلات عناصر قوات النظام يثير موجة غضب

بالميرا مونيتور: خصصت بلدية مدينة تدمر التابعة لمحافظة حمص والخاضعة لسيطرة النظام السوري وميـ.ـليشيات إيرانية شرقي حمص، كامل حصة المدينة من المازوت لعائلات مقاتلي ومصابي وقتلى قوات النظام السوري، ليحرم أكثر من 2100 عائلة من المازوت المدعوم هذا الشتاء.

وقالت مصادرنا في المدينة، إن مخصصات المازوت المدعوم ستوزع بكمية 50 لتر كدفعة أولى في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، ودفعة ثانية في كانون الثاني/ يناير على عائلات مقاتلي وقتلى قوات النظام السوري ومصابيه بسعر 26 ألف ليرة سورية لكل دفعة (520 ليرة للتر الواحد).

ارتفاع كبير بأسعار المحروقات في مدينة تدمر

وتقدم أهالي تدمر بمعروض أكدوا فيه أن المخصصات تم إرسالها لجميع الأهالي والتمييز الحاصل مرفوض، إلا أن المجلس المحلي رد عليهم بأن المخصصات التي وصلت لا تكفي سوى للفئة المذكورة.

والجدير بالذكر أن مناطق سيطرة النظام السوري تعاني من نقص حاد بكافة مقومات الحياة، وهو ما يدفع بالأهالي للانخراط بموجة الهجرة الحالية إلى خارج البلاد.

تعليق

Powered by Facebook Comments

تعليق